دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-09

صراع الصدارة والهبوط قبل الجولة 19 !!

الراي نيوز - دعاء الموسى

أكد المحلل الكروي رأفت العبادي للميدان الرياضي أن الجولة 19 المقبلة من عمر الدوري ستشهد العديد من المفاجآت غير المتوقعة .

وكشف العبادي في حديثه للميدان عن قراءته لمجريات الجولة المقبلة لمنافسات الدوري، مشيرًا إلى أن المواجهة التي ستجمع شباب الاردن والأهلي في ظل صراع الهبوط للفريقين القادمين من خسارتين على التوالي، سيكون انتصار أحدهم على الآخر أمل للبقاء في الدوري.

وتابع أن احتمالية التعادل فيما بينهما سيقضي على الفريقين كونها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

أما بما يتعلق بمنافسة السلط وشباب العقبة وضح أن هذه الأندية تعتبر في "المراكز الدافئة" أي البعيدة عن الضغط، فعلى الرغم من طموح العقبة في التقدم الى المربع الذهبي، وأن السلط بحاجة إلى أن يصبح اكثر اماناً، إلا أن أنها المباراة الاقل تشنجًا وضغوطات على كلاهما .

الحسين والجليل أوضح العبادي أن حسابات هذه المنافسة كون المتصدر أمام المتذيل ستكون الأخطر ضمن منافسات الجولة وستشكل ضغط على كلا الفريقين، فالحسين يعمل جاهدًا للحفاظ على الصدارة بدون تعثر، والجليل يرغب بخطف الثلاثة نقاط لمغادرة شبح الهبوط .

وأضاف أن الجليل بحكم لعب منافسيه على الهبوط مع فرق قوية، سيكون مستفيداً من هذا الاسبوع، كون فرق الهبوط ستواجه بعضها البعض، اما الحسين سيدخل اللقاء ضاغطاً منذ البداية لحسم النتيجة مبكرًا للتحليق في صدراة الترتيب.

إلا أن وبحسب رأيه أن هذه المواجهة ستحوي مفاجآت لما تحمله من حساسية، فكلما زاد عمر اللقاء بنتيجة سلبية سيزداد الضغط على الحسين وسيكسب الجليل الثقة داخل الملعب .

وأما بما يتعلق بمواجهة الرمثا والوحدات بين للميدان أنها من المباريات الأقل أهمية خلال هذه الجولة، كونها ستجمع صاحب المركز الثالث مع المركز الرابع فالرمثا سيلعب بروح تنافسية عاليه كونه مطارد على هذا المركز من فرق معان والسلط والعقبة.

أما الوحدات سيلعب من اجل التجهيز للموسم المقبل ويسعى إلى تقديم منافسه تليق باسمه بعد ابتعاده عن المنافسة.
في منافسة المعنويات المرتفعه التي ستجمع سحاب مع معان قال العبادي أن هذه المواجهة ستتسم بالقوة والأهمية ففريق سحاب يخطو بحذر لخطف الثلاثة نقاط، أما معان يسعى إلى تحقيق الفوز بأريحيه كونه يقبع في المركز السادس .

وأشار إلى أن هذه الكفة سترجح لسحاب كونه سيلعب بثقة عالية بعد اقصاءه للفيصلي في بطولة كأس الأردن وتأهله لدور الثمانية ولكنه من المحتمل أن يصاب لاعبيه بالارهاق كونهم بذلوا مجهود عالي في مباراة الكأس أمام الفيصلي .

ختامً الجولة ستشهد مواجهة الفيصلي ومغير السرحان وضح العبادي أن هذه المواجهة تتمحور حول الضغط الكبير الذي سيقدمه الفيصلي لمواصلة مطاردة الحسين في صدارة الترتيب.
في الجهة المقابلة سيستغل مغير السرحان الحالة المعنوية للفيصلي بعد خروجه من منافسات كأس الاردن وسيقدم مباراة عالية المستوى لخطف الفوز من الفيصلي أو لضمان نقطة التعادل على أقل تقدير .

عدد المشاهدات : ( 527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .